facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





طالبات في اربد يعتصمن احتجاجا على تهالك مبنى مدرستهم (صور)


18-09-2017 12:27 PM

عمون - ينال المعاني - نفذت طالبات مدرسة زبدة الاساسية للبنات التابعة لمديرية تربية اربد الاولى وقفة احتجاجية امام المدرسة للمطالبة بمبنى يخدم العملية التعليمية.

وطالبوا وزير التربية والتعليم بزيارة المدرسة المستأجرة والاطلاع على سوء البنية التحتية فيها وما تعانيه المدرسة من تشققات في الاسقف والجدران بالإضافة الى عدم توفر ساحات وملاعب لافتين الى أن من حقهم الدراسة في بيئة تعليمية آمنة.




  • 1 البناية حديثة 18-09-2017 | 03:21 PM

    مع ان البناية على ما يبدو في الصورة حديثة، الا انه أمر طبيعي ان تكون آيلة للسقوط من اول 3 شهور لأن لا أحد يعمل بذمة وضمير ةمخافة من الله .. .. بمعنى لا أخلاق وذمة ولا خلق ولا ضمير سواء عند المجرم الذي نفذ هذا العمل ( من المقاولين). وزرارة الاشغال تتحمل المسؤولية 100% . هذه مشكلة حاصلة في كل الدوائر الحكومية والتي تحيل عطاءات الابنية على ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :