facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الملك يعود الى أرض الوطن


22-09-2017 09:33 AM

عمون - عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أرض الوطن، الجمعة، بعد أن اختتم زيارة عمل إلى مدينة نيويورك، حيث ترأس جلالته الوفد الأردني المشارك في أعمال الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وعقد جلالته، على هامش مشاركته في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، سلسلة من اللقاءات مع رؤساء الدول والوفود المشاركة في الاجتماعات، ركزت على آليات تعزيز العلاقات بين الأردن وبلدانهم، إضافة إلى مجمل التطورات الإقليمية والدولية، خصوصا الجهود المستهدفة تحريك عملية السلام، ومحاربة الإرهاب والتطرف، وتطورات الأزمة السورية، وسبل دعم الأردن في تحمّل أعباء استضافة اللاجئين السوريين.

كما أجرى جلالته مباحثات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، ركزت على جهود تحريك عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، ومجمل التطورات على الساحة الإقليمية.

وتناولت المباحثات آليات تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة في مختلف المجالات، وجرى التأكيد على الحرص على الارتقاء بمستويات التنسيق والتشاور بين البلدين حيال مختلف القضايا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :