facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





3 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام


22-09-2017 10:28 AM

عمون - يواصل 3 أسرى في سجون الاحتلال، خوض إضراب مفتوح عن الطعام لمدَد متفاوتة؛ احتجاجًا على ظروف اعتقالهم.

والأسرى هم: أنس إبراهيم عبد المجيد شديد (20 عامًا) من بلدة دورا قضاء مدينة الخليل، الذي يواصل إضرابه لليوم التاسع على التوالي احتجاجًا على عزله واعتقاله الإداري، وهو معتقل منذ 14 من يونيو الماضي بعد تحرره من اعتقاله الأخير بأسبوعين فقط، وحول إلى الاعتقال الإداري، وصدر بحقه حكم بالسجن 6 أشهر.

وشهدت صحة الأسير شديد أمس الخميس، تدهوراً، اضطرت إدارة مصلحة السجون لنقله إلى عيادة سجن 'هداريم'، ولم تتمكن عائلته من معرفة تفاصيل وضعه الصحي حتى اليوم.

وكان الأسير شديد أضرب عن الطعام في اعتقاله السابق منذ 25 من سبتمبر 2016، لمدة تجاوزت الـ 90 يومًا؛ احتجاجًا على اعتقاله الإداري.

والأسير أحمد سلامة السواركة، من العريش المصرية، الذي يواصل إضرابه المفتوح من الطعام لليوم السابع على التوالي داخل سجن 'نفحة'، بسبب إجراءات الاحتلال التعسفية بحقه، وهو معتقل منذ 16 من مارس عام 2009، وأمضى حكمًا بالسجن سبعة أعوام ونصفًا، وأنهى مدة حكمه في سبتمبر عام 2016 إلا أن الاحتلال يرفض الإفراج عنه.

والأسير الضرير عز الدين عمارنة (55 عامًا) من بلدة يعبد جنوب مدينة جنين، الذي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الخامس على التوالي؛ احتجاجًا على تحويله للاعتقال الإداري أمس، وهو معتقل منذ العاشر من سبتمبر الجاري، وفور 'الإداري' أعلن دخوله في إضرابًا مفتوح عن الطعام، مطالبًا بإلغاء القرار.

والأسير عمارنة أسير سابق، أمضى ستة أعوام في اعتقالات سابقة داخل سجون الاحتلال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :