facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





3 اصابات بالرصاص المعدني في كفر قدوم


22-09-2017 04:10 PM

عمون- اصيب 3 شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، اليوم الجمعة، خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان، والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ اكثر من 14 عاما لصالح مستوطني مستوطنة قدوميم المقامة على اراضي القرية.
وافاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي، ان عشرات من جنود الاحتلال واليات عسكرية داهموا البلدة واطلقوا الرصاص الحي والمعدني بكثافة ما ادى الى اصابة 3 شبان بجروح مختلفة عولجت ميدانيا من قبل طاقم الهلال الاحمر.
ووصف شتيوي ما جرى في البلدة بحرب الشوارع بسبب كثافة الرصاص الحي الذي اطلقه الجنود خلال اقتحامهم للبلدة، فيما تصدى لهم الشبان بالحجارة وافشلوا كمينا نصبوه في احد المنازل المهجورة.
وانطلقت المسيرة بعد صلاة الجمعة مباشرة بمشاركة المئات من ابناء البلدة وعدد من المتضامنين الاجانب ونشطاء اسرائيليين، دعما وتأييدا لجهود القيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس.
وردد المشاركون بالمسيرة الشعارات الوطنية الداعمة للجهود الدبلوماسية وصولا لاقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

معا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :