facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هلسة يتفقد الطريق المؤدية الى الحدود العراقية


23-09-2017 03:18 PM

عمون - تفقد وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسه اليوم السبت الطريق المؤدية الى الحدود العراقية والتي شملت مناطق الازرق والصفاوي والرويشد انتهاء بحدود الكرامة.

وقال هلسة ان هذه الجولة التفقدية جاءت لبيان الاحتياجات المطلوبة بالفترة المقبلة من اعمال صيانة لوجه الطريق او اي عناصر سلامة مرورية اخرى موضحا انها جاءت ايضا بناء على توجيهات رئيس الوزراء بعد قرار اعادة فتح المعبر الحدودي مع العراق.

وبين خلال الجولة التي رافقه فيها امين عام الوزارة المهندس عمار الغرايبة والمكتب الاستشاري المشرف على هذا المشروع والمقاول المعني اهمية تحديد المناطق التي فيها مشاكل وخراب بالخلطة الاسفلتية وتحتاج الى اعمال صيانة وترقيعات ،مشيرا الى اهمية وضع عناصر السلامة المرورية فيها من عاكسات ارضية ودهان واشارات.

واكد هلسة ان الاعمال على الطريق ستتم بالتزامن مع ازدياد حركة النقل فيها لتكون جاهزة وصالحة لمسير سير المركبات عليها كما كانت سابقا الامر الذي سينعكس ايجابا في سرعة النقل وسلامة المركبات وتنشيط حركة التجارة بين البلدين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :