facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اسرائيل تقر مخططات هيكلية لـ 122 مستوطنة بالاراضي الفلسطينية


24-09-2017 09:50 AM

عمون - صادقت الحكومة الاسرائيلية على اقامة 11700 وحدة استيطانية منذ بداية العام الحالي، فضلا عن سماحها للمستوطنين باقامة وحدات اخرى دون الرجوع إليها، على ما افاد به رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في الحكومة الفلسطينية وليد عساف، الذي بين انه تم اقرار مخططات هيكلية لـ 122 مستوطنة خلال الستة اشهر الماضية.

وقال عساف في تقرير صدر عن الهيئة، صباح اليوم الأحد، إن اقرار الحكومة الاسرائيلية للمخططات الهيكلية يعني ضم مئات الدونمات من اراضي الفلسطينيين لكل مستوطنة، اضافة الى اقرار توسعتها واقامة البنى التحتية لها، مشيرا الى ان هناك مخططات اخرى تخص القدس والخليل لضم المستوطنات المقامة عليها.

وفيما يتعلق بمدينة الخليل، اكد عساف ان عدد المستوطنين يبلغ في قلب المدينة 800 مستوطن متطرف، مشيرا الى ان حكومة الاحتلال الاسرائيلي تنفذ مخططا خطيرا لسلخ البلدة القديمة عن محيطها من خلال اعلانها منح المستوطنين صلاحيات مجلس بلدي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :