facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نهاية مأساوية لمخمور .. وحبس صديقه ستة أشهر


24-09-2017 11:24 AM

عمون – سحر القاسم – شاء القدر ان ينتهي مخمور نهاية مأساوية وغير متوقعة اثر تعرضه لحالة دهس ادت لسحق رأسه باطار سيارة اثناء وجوده على ارض ترابية في الزرقاء، بعد تناوله كميات كبيرة من الكحول برفقة صديقه.

وفي تفاصيل القضية فإن المجني عليه التقى بصديق له وابن عم في منطقة الرصيفة، وتناولوا المشروبات الكحولية معا، وبعدها طلب المجني عليه من احدهما ايصاله بسيارته وتوجها باتجاه مدينة الزرقاء ثم عادوا واشتروا مشروبات كحولية وتناولوها معا الى ان وصلوا لمنطقة ترابية، حيث نزل المجني عليه وسقط ارضا كونه كان في حالة سكر شديد كما نزل المتهم، فيما غادر الشاهد الثاني، وقام المتهم بإسناد المجني عليه بوضعية الجلوس على سيارة (مركبة بكب) كانت متوقفة في المكان ولم يتوصل التحقيق الى معرفة مالكها.

وفي الصباح وردت اخبار الى شرطة محافظة الزرقاء بوجود جثة لاحد الاشخاص ملقاة على الارض وتبين ان المجني عليه تعرض لحادث دهس وتبين وجود تشوه في مظهر الرأس والجبين وغياب جزء كبير من فروى الرأس وعظام الجمجمة وفقدان شبه كامل بمادة الدماغ مع كسور في عظام الجمجمة.

وجرى احالة صديقه للمحاكمة امام محكمة الجنايات الكبرى والتي وجدت ان وفاة المجني علية وفق القدر هو قلة الاحتراز.

وان ما قام به المتهم بإسناد المجني عليه على مركبة متوقفة في منطقة ترابية والوقت كان ليلا والمكان مظلم وكان المغدور في حالة سكر شديد من شأنها ان تفقده وعيه وتعرضه لخطر الدهس من قبل المركبة حال تحركها دون انتباه من سائقها وان سبب الوفاة كان نتيجة سحق رأسه باطار المركبة.

واضاف قرار المحكمة ان فعل المتهم قوامه قلة الاحتراز والرعونة وانه لم يكن يريد ارتكاب الفعل انما كان نتيجة خطأ انطوى على قلة احتراز واهمال ادى الى وفاته، وبالتالي فإن فعله يشكل بالتطبيق القانوني سائر اركان وعناصر جنحة التسبب بالوفاة وقضت بحبسه ستة اشهر.

وايدت محكمة التمييز الحكم وقالت انه جاء مستجمعا لمقوماته ومشتملا على اسبابه وخاليا من عيب مخالفة القانون او الخطأ في تطبيقه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :