facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"أوفتك" تزوّد مركز الحسين للسرطان بحلول الأثاث المتطورة


24-09-2017 01:59 PM

عمون- وقعت مؤخراً شركة "أوفتك"، إحدى شركات "مجموعة أوفتك القابضة"، اتفاقية مع مركز الحسين للسرطان لتزويده بحلول الأثاث اللازمة لبرج المرضى الجديد ومبنى العيادات الخارجية، بما يشمل المقاعد الأساسية، وأثاث الرعاية الصحية، والأثاث المخصص لمقاعد المدرجات، فضلاً عن حلول الأثاث التعليمي.

وتضم حلول الأثاث التي قدمتها شركة "أوفتك" للمركز مجموعة متنوعة من الأثاث المصمم خصيصاً لتلبية احتياجات المساحات المختلفة، بما يشمل أثاث قاعات الانتظار، وأرائك النوم، والمقاعد المخصصة للمرضى، إلى جانب أثاث المركز التعليمي، ومقاعد المدرجات، والمقاعد متعددة الاستعمالات وكراسي الضيوف. وفي إطار التزام "أوفتك" الراسخ بتزويد عملائها بأفضل حلول الأثاث لمساعدتهم على تحسين الأداء، سيتم توفير معظم الحلول من قِبل ثلاث شركات عالمية متخصصة، هي "Steelcase" الأمريكية، و"Profim" البولندية، و"Caloi" الإيطالية.

وإلى جانب ذلك، تضم "أوفتك" فريقاً كاملاً متخصصاً في حلول الأثاث من مسؤولي حسابات العملاء، وخبراء البحث والمنتج، ومصممي الديكور الداخلي، إلى جانب موظفي خدمات ما بعد البيع، لتتمكن من خدمة عملائها بفعالية عالية في كافة مراحل عملية البيع، والتركيب، وخلال فترات الكفالة طويلة الأجل. وبالإضافة لما سبق، تمنح الشركة عملاءها إمكانية الاطلاع على مجموعات الأثاث المتواجدة في صالة العرض، لتسهل عليهم عملية اتخاذ القرار الصحيح والاختيار المناسب.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال شادي المصري، مدير تطوير أعمال حلول الأثاث في "أوفتك": "سعداء بالمشاركة في مشروع التوسعة الخاص بمركز الحسين للسرطان، فهذه الشراكة الاستراتيجية مع المركز الذي يعد رائداً في قطاع الرعاية الصحية، تمثّل خطوة مهمة بالنسبة لنا، لما لها من تأثير إيجابي على مكانتنا كمزود لحلول الأعمال والتكنولوجيا". وأضاف: "كجزء من التزامنا بتقديم حلول أثاث عالية الجودة تلبي احتياجات جميع المساحات باختلاف أشكالها وأنواعها، ستشكّل منتجاتنا جزءاً مكمّلاً للخدمات رفيعة المستوى التي يقدمها مركز الحسين للسرطان، مما سيساهم في منح جميع مستخدمي المركز بيئة مريحة وآمنة. ونأمل بأن نعزز شراكتنا مع المركز وتوسيع سبل التعاون فيما بيننا في المستقبل".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :