facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مجلس محافظة المفرق يقر ميزانيتها والبالغة 19 مليون دينار


24-09-2017 03:08 PM

عمون- اقر مجلس محافظة المفرق برئاسة رئيس المجلس محمد اخو ارشيدة موازنة المحافظة للعام المقبل 2018 كما جاءت من اللجنة المالية للمجلس بقيمة 19 مليون دينار .

ودار نقاش موسع بين اعضاء المجلس دام ثلاث ساعات الى ان تم اقرارها من خلال 24 عضوا من اصل 43 حيث اعترض عليها 14 عضوا وتغيب خمسة آخرون.

وكان المجلس استمع الى المجلس التنفيذي قبل اقرار الموازنة والى المشاريع التنموية التي سيصار الى تنفيذها في المحافظة .

وحسب محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي فان موازنة المحافظة التي تم اقرارها تعتبر استثنائية كونها جاءت بعد اقرار الموازنة العامة للدولة، مشيرا الى ان المجلس التنفيذى ناقش الموازنة بصورة متناهية وتم تحويلها الى اللجنة المالية في المجلس لتحديد المشاريع وأولوياتها بما يخدم المجتمعات المحلية في كافة انحاء المحافظة .

ولفت الى ان المجلس التنفيذي سيعمد الى التنسيق والتعاون مع المجلس المحلي والتماهي معه وتشكيل قاعدة بيانات لاهم المشاريع التي تحتاجها المحافظة وتبرز انعكساتها الايجابية على المواطن .

وبين الزعبي ان المواطن الاردني اصبح صاحب القرار في تحديد اولوية المشاريع التي تحتاجها محافظة المفرق واقرارها من خلال مجلس المحافظة . (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :