facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بحث التعاون بين تقنية الطفيلة والجامعات الايطالية


26-09-2017 11:42 AM

عمون – محمد الخوالدة-بحث رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور شتيوي العبادي بحضور نائبه للشؤون الأكاديمية الدكتور عبد الله الجراح ومدير مركز أبحاث الطاقة والصخر الزيتي في الجامعة الدكتور أيمن منصور. مع السفير الإيطالي في الأردن جيوفاني براوزي سبل تعزيز التعاون الأكاديمي بين الجامعة والسفارة في المجالات التي تسهم في رفد المسيرة الأكاديمية في الجامعة .
وقدم الدكتور العبادي شرحا تفصيلياً عن الجامعة والكليات والتخصصات الموجودة فيها والتي قال انها تتسم بالطابع التقني وترفد سوق العمل المحلية والعربية ، اضافة الى دورها في خدمة وتنمية مجتمعها المحلي.
وابرز ما تم التركيز عليه في اللقاء تبادل الزيارات العلمية بين أعضاء هيئة التدريس والطلبة وتبادل الخبرات العلمية ومد جُسور التعاون والتواصل لإثراء المعرفة وفتح قنوات الحوار الثقافي بين جامعة الطفيلة التقنية والجامعات الإيطالية بهدف اطلاق برنامج الأشراف المشترك على أطروحات الدكتوراه في مجالات الطاقة المستجدة الذي سيتم الالتحاق به بشكل مشترك.
وأعرب السفير الإيطالي عن إعجابه بالتطور الذي تشهده الجامعة ودورها الريادي في مجال التعليم واستقطاب الطلبة، وبمشاريع الطاقة المتجددة التي تحتضنها ، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي تعبيراً عن الروابط الوثيقة بين البلدين الصديقين في الأردن وإيطاليا في المجالات كافة.
هذا ووقعت على هامش الزيارة مذكرة تعاون مابين جامعة الطفيلة التقنية وجامعة بليرمو الايطاليه لتعزز التواصل بين الجامعتين في مجال البحث العلمي والتبادل الاكاديمي ، وتستهل هذه المذكرة بالإعداد لتنفيذ بحث مشترك في مجال الطاقة المتجددة والوقود العضوي BIOFUEL.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :