facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





توزيع 1500 حقيبة مدرسية في البادية الجنوبية


26-09-2017 03:24 PM

عمون- وزعت جمعية تدريب وتأهيل المرأة الأردنية اليوم الثلاثاء 1500 حقيبة مدرسية على الطلبة الفقراء في عدد من مناطق البادية الجنوبية بهدف تحسين ظروفهم التعليمية.

واشتمل التوزيع الذي تم في مناطق الجفر والحسينية وأذرح والحسا والراجف والمدورة الحدودية؛ على حقائب مدرسية وقرطاسية وأدوات صحية واستفاد ما يقارب 1500 من طلبة البادية الجنوبية في المناطق الأشد فقرا.

وقالت رئيسة الجمعية منيفة الجازي إن الحملة الخيرية التي أطلقتها الجمعية هدفت إلى تحسين الظروف التعليمية والصحية للطلبة الفقراء في عدد من مناطق البادية، ليتمكنوا من المضي في العملية التعليمية ولتعزيز ثقتهم بأنفسهم مبينة أن الجمعية تنفذ سنويا مشاريع خيرية وإنتاجية في مختلف مناطق البادية الجنوبية.

يشار إلى أن جمعية تدريب وتأهيل المرأة الأردنية والتي ترأسها فخريا سمو الأميرة هيا بنت الحسين؛ تأسست عام 1995 وتقدم خدمات التدريب والتأهيل والبرامج والأنشطة المختلفة الموجهة للمرأة في البادية الأردنية من أجل تمكينها وتحسين ظروفها المعيشية. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :