facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رئيس الوزراء الأيرلندي يدعو شركة طيران "ريان إير" لاحترام حقوق الركاب


29-09-2017 03:45 PM

عمون - دعا رئيس وزراء أيرلندا شركة الطيران منخفض التكلفة ريان إير إلى احترام حقوق ركابها، في أعقاب قيام الشركة بإلغاء الآلاف من رحلاتها الجوية.

وأعلنت ريان إير هذا الشهر أنها سوف تلغي 18 ألف رحلة جوية حتى نهاية أكتوبر (تشرين الأول)، بما يتماشى مع عطلات أفراد أطقم الشركة.

وذكرت الشركة أول أمس الأربعاء أنها سوف تستغنى أيضاً هذا الشتاء عن 25 طائرة بما يمثل 6% من حجم أسطولها، في إطار عرضها لحجم نموها المعتزم في ضوء عمليات الإلغاء واسعة النطاق.

وقال رئيس الوزراء الأيرلندي ليو فارادكار على هامش قمة الأمم المتحدة في أستونيا: 'أعتقد أن المسألة بهذه البساطة: يتعين احترام حقوق الشعوب والركاب'.

وأضاف: 'بالتالي، فإن أي راكب يتم إلغاء رحلته الجوية على أي شركة طيران، وفي هذه الحالة ريان إير، فلابد من توفير وسيلة بديلة لتوصيله إلى وجهته أو رد أمواله بالكامل إليه، وأنا بالقطع أتوقع من أي شركة طيران أن تفعل ذلك'.
د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :