facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





برنامج حول الخطة الشاملة لحقوق الانسان بالكرك


30-09-2017 02:23 PM

عمون- نظمت شركة اطلس لتنمية الموارد البشرية برنامجاً تدريبياً اليوم السبت في قاعة نادي ابداع الكرك لعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني في المحافظة لبناء قدرات مؤسسات المجتمع المدني حول الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان ضمن مشروع دعم الاتحاد الأوروبي للمجتمع المدني والمركز الوطني لحقوق الإنسان بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

وبين مدير شركة اطلس الدكتور ايمن حتولي ان هذه الفعالية الرابعة في محافظة الكرك التي شارك فيها 25 مشاركاً ومشاركة من مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية، لافتا الى انه سيتم تنفيذ برامج تدريبية مماثلة في جميع محافظات المملكة خلال الأسابيع القادمة.

ويتضمن البرنامج التدريبي محاضرات تعريفية وتثقيفية قدمها الدكتور حمدي قبيلات عن مهام وخطة التعريف المركز الوطني لحقوق الإنسان وأهدافه وقانونه والتعريف بأهداف الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان ودور المجتمع المدني في مراقبة وتنفيذ الخطة.

وسيشتمل اليوم الثاني على محاضرات للدكتورة هبة حدادين لتعريف المشاركين بمفهوم المشاركة العامة والمواطنة ودور المبادرات الشبابية في تنمية المجتمع وعرض لقانون الجمعيات (التحديات والفرص) وحقوق الفئات الأكثر عرضة للانتهاك.

كما ستقوم شركة أطلس بتنفيذ نشاطات حول الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان، وعقد مؤتمرات وإجراء دراسات لبيان اهمية تطبيق حقوق الانسان لتعزيز الحياة الديمقراطية في الأردن من خلال زيادة مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والعامة والذي ينفذ بالشراكة بين المركز ووزارة التخطيط والتعاون الدولي وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.

واشاد ممثلو مؤسسات المجتمع المدني في الكرك بالجهود التي تقوم بها شركة اطلس والاتحاد الاوروبي والجهات المشاركة في هذا البرنامج بتعريفهم بمهام وواجبات مركز حقوق الانسان وكيفية التعامل معها.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :