facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





براءة سعد المجرد من تهمة الاغتصاب؟


01-10-2017 12:12 PM

عمون- ذكر موقع mediapart الفرنسي ان القضاء الفرنسي برأ الفنان المغربي سعد المجرد من تهمة الاغتصاب، لـ'عدم وجود دلائل تثبت التهمة' .

وذكر الموقع ان قضية المجرد احيلت على المحكمة الجنائية بدلا من محكمة الاستئناف، مما يعني ان تهمة الاغتصاب قد اسقطت عن المجرد كون ان جرائم العنف والاغتصاب في القضاء الفرنسي يتم البت فيها في محكمة الاستئناف.

وعليه، فإنّ محاكمة سعد المجرد لن تستمر مدة طويلة، وبحسب الموقع فإنّ عودة المجرد الى المغرب اصبحت قريبة وفي غضون الاسابيع القادمة.

وكان المجرد نشر صورة له عبر حسابه على ' انستغرام' وكتب تعليقا: 'توحشت المغرب الله ينصر سيدنا'.

يذكر ان سعد المجرد مرشح لجائزة افضل فنان في شمال افريقيا اضافة الى جائزة افضل فنان افريقي للعام 2017 في جوائز في افريما .وحققت اغنيته LET GO التي اصدرها منذ شهرين اكثر من 74 مليون مشاهدة حتى الآن .

النهار




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :