facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





خطة طوارئ لواء المزار الجنوبي لفصل الشتاء المقبل


01-10-2017 03:25 PM

عمون- بحثت لجنة الطوارئ في لواء المزار الجنوبي اليوم الاحد استعدادات الدوائر الحكومية والبلديات لمواجهة الحالات الطارئة خلال فصل الشتاء المقبل .

واكد رئيس اللجنة متصرف لواء المزار الجنوبي حمد الكرازنة على ضرورة اتخاذ الاجراءات الاحترازية من خلال العمل على اعداد خطط الطوارئ وحصر اعداد الاليات وتنظيف العبارات وشبكات تصريف المياه من الشوارع وازالة الانقاض من على جوانب الطرقات والشوارع الرئيسية وتوفير مولدات الكهرباء الاضافية في محطات المحروقات والافران واجراء الصيانة الازمة لشبكة الكهرباء والمحولات وتوفير الاعلاف للمواشي وذلك لإدامة الخدمات العامة للمواطنين .

واشاد الكرازنة بجهود الجهات المعنية والقوات المسلحة والدفاع المدني والشرطة والدوائر الحكومي خلال موسم الشتاء الماضي والتي كان لها الدور الكبير في ادامة الخدمات للمواطنين وابقاء الطرق سالكة طيلة فترة تساقط الثلوج.

وعرض رؤساء البلديات ومدراء الدوائر الحكومية استعداداتهم لمواجهة الظروف الجوية من خلال تشكيل غرف عمليات فرعية في مناطقهم وربطها مع غرفة العمليات الرئيسية لضمان نجاح خطة الطواري و تحديد مسؤولياتها واجباتها خدمة الابناء اللواء. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :