facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحكومة توافق على تنفيذ مشروع الريشة للطاقة الشمسية


01-10-2017 06:26 PM

عمون - قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاحد برئاسة الدكتور هاني الملقي، الموافقة على تنفيذ مشروع الريشة للطاقة الشمسية بسعة 50 ميجا واط من قبل احدى الشركات الهندية المتخصصة بالمشاركة او الائتلاف مع مقاولين محليين اردنيين مصنفين بقيمة اجمالية مقدارها 38 مليون دينار .

واشترط القرار اعطاء المقاول المحلي الاردني المصنف نسبة لا تقل عن 20 بالمائة من قيمة الاعمال الانشائية التي ستنفذ وضرورة ترخيص الشركة الهندية لدى دائرة العطاءات الحكومية وتسجيلها في نقابة المهندسين الاردنيين وانتسابها لنقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين حسب الاصول علما بان المشروع ذو طبيعة متخصصة .

ويأتي المشروع في اطار الجهود التي يبذلها الأردن لتلبية الاحتياجات المتزايدة للطاقة الكهربائية التي تشهد تزايدا في الطلب المقدر بحوالي 7 بالمئة سنوياً، بسبب تزايد عدد السكان والاحتياجات الصناعية المتزايدة فيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :