facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





البنوك السعودية: ندرس طرح قروض للسيدات لشراء سياراتهن


02-10-2017 03:14 AM

عمون - تدرس حاليا مصارف وبنوك سعودية طرح قروض مباشرة أمام السيدات لشراء سياراتهن الخاصة دون تفويض للقيادة.

وأوضح الأمين العام للجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالمصارف طلعت حافظ، أن البنوك تتوقع انعكاسا إيجابيا لقرار قيادة المرأة على جانب التمويل للمركبات بالتحديد، مشيرا إلى أن البنوك في جميع الأحوال جاهزة ولا تفرق بين المواطنين والمواطنات ما دامت شروط ومتطلبات التمويل والقدرة المالية على إعادة مبلغ التمويل والأرباح مكتملة.

وذكر حافظ أن الأمر السامي سيساهم في تقليص عدد السائقين 50% من 1.3 مليون سائق، وهذا أمر إيجابي فتكلفتهم تتجاوز 33 مليار ريال أجورا، علاوة على التأمين وتذاكر السفر.

وتوقع أن الناتج المحلي الإجمالي سيزيد 64 مليار ريال، لافتا إلى أنه من المتوقع أن يزيد هذا الرقم كثيرا ما لم يصبح 100% في الوقت الذي يشهد فيه مستوى بيع المركبات تراجعا ليس على المستوى المحلي فقط، بل وعلى المستوى العالمي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :