facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الآن" ناشرون وموزعون تطلق موقعها الإلكتروني‎


02-10-2017 05:37 PM

عمون - أطلقت الآن ناشرون وموزعون، مؤخراً، موقعها الثقافي الإلكتروني www.alaanpublish.com، والذي يتضمن إطلالة على المشهد الثقافي من خلال عشرات السير التعريفية لكتاب أردنيين وعرب، وتقديم منجزهم الإبداعي وإصداراتهم، بالإضافة إلى أنه يستعرض مشاركات الدار في المعارض العربية والدولية، وأنشطتها الثقافية المتنوعة. ويتميز الموقع بسهولة التصفح، والوصول إلى المعلومة، وثراء نوافذه بالموّاد الثقافية المتنوعة والمواد السمعية والبصرية، واتصاله بمواقع أخرى ثقافية وصديقة.
يذكر أن الآن ناشرون وموزعون مشروع ثقافي عربي، تأسس في الأردن عام 2013، ويسعى للارتقاء بصناعة النشر وتعميم القراءة وتوطين المعرفة من خلال شبكة للتواصل مع الكتّاب والمثقفين العرب وبناء جسر مع القارئ في البلدان العربية، والقارئ العربي في بلاد الاغتراب والمهجر.
تُعنى الدار بالكتاب شكلاً ومضموناً، من خلال الاختيار والتدقيق والتحرير والتنسيق الفني والإخراج البصري بما يحقق الجودة المنافسة للكتاب العالمي، كما تعنى بالإعلام والميديا للتعريف بالكتاب والكاتب معاً.
وتنطلق الدار في مشروعها التنويري من إدراكها لأهمية فعل القراءة ورقياً وإلكترونياً، وضرورة توطين المعرفة، والتعريف بالمبدع ومنتَجه الثقافي من خلال المعارض ونقاط البيع والتوزيع، وتقنيات الاتصال الحديثة، ووسائل الإعلام بوسائطها المتعددة.
كما تعنى الدار بالتجارب المبشّرة والواعدة، وقضايا المرأة وأدب الطفل، والكتابة المتخصصة في الحقول المعرفية المختلفة، وتسعى لتسليط الضوء على القضايا المهمة من خلال الحوار والتركيز على الفعل النقدي، بإشراك المثقفين في ندوات ومؤتمرات لقراءة الظواهر الثقافية والاجتماعية والفنية علمياً ومعرفياً.
وتنوّع الدار في إصداراتها لتشمل طيفاً واسعاً من العلوم والمعارف الإنسانية، وتفتح باباً على الترجمة من أكثر من لغة، وتطلق مشاريع معرفية وتنويرية تضمّ خلاصاتِها كتبٌ ضمن سلاسل متنوعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :