facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبادرة لتنظيف طريق العارضة


03-10-2017 12:05 PM

عمون- قامت بلدية دير علا الجديدة اليوم الثلاثاء وبالتعاون مع بلدية معدي الجديدة ومجلس الخدمات المشتركة ومديرية زراعة وادي الاردن والشرطة البيئية بحملة نظافة لطريق العارضة من مثلث الصبيحي ولغاية مثلث العارضة.

قال رئيس بلدية دير علا الجديدة مصطفى الشطي ان هذه المبادرة تأتي حرصا من البلدية على نظافة البيئة واظهار هذا الطريق بالمظهر الحضاري اللائق خاصة انه يمثل بوابة الاغوار ونحن في بداية موسم سياحي لهذه المنطقة التي تعتبر مقصدا للسياحة الدينية اضافة الى اقبال المتنزهين على المنطقة خلال فصلي الشتاء والربيع.

واضاف ان البلدية كلفت 100عامل من عمال الوطن اضافة الى مجموعة من العاملين ضمن مشروع تحويل النفايات الى طاقة ايجابية الممول من الوكالة الالمانية للتعاون الفني شاكرا الجهات التي ساهمت بهذه الحملة.

بدوره اثنى متصرف لواء دير علا محمد الهباهبة على القائمين على هذه المبادرة الطيبة التي تكرس روح التعاون والتشاركية لما فيه خدمة الوطن والمواطن، متمنيا استمرار مثل هذه المبادرات الطيبة وزيادة التعاون بين المؤسسات الرسمية وهيئات المجتمع المحلي.

بدوره اكد رئيس بلدية معدي الجديدة فندي اليازجين اهمية مثل المبادرات لتنمية روح العمل الجماعي مبديا استعداد البلدية لدعم اي مبادرة تعود بالنفع على المنطقة وأهلها.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :