facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ضبط وإتلاف 2 طن أغذية فاسدة في معان

ارشيفية
ارشيفية
04-10-2017 08:28 PM

عمون - تمكن فريق الرقابة الصحية ببلدية معان الكبرى اليوم الاربعاء وبالتعاون مع مديرية صحة معان من ضبط وإتلاف 2 طن من المواد التموينية منتهية الصلاحية.

وقال رئيس البلدية الدكتور أكرم كريشان، أنه تم ضبط مواد غذائية مخزنة في أحد المستودعات التجارية وبعد الكشف عليها تبين أنها منتهية الصلاحية، مبينا أن تلك المواد شملت؛ حلويات أطفال وأجبان وألبان ولحوم مصنعة وعصائر وسكاكر.

واشار الى أنه تم التعامل مع تلك المواد بحسب الأصول القانونية، حيث تمت عملية الإتلاف بحضور أعضاء اللجنة المشتركة، كما تم تحويل صاحب المستودع المخالف إلى الجهات المختصة لاتخاذ العقوبة الرادعة بحقه.

ودعا كريشان التجار والباعة إلى ضرورة الالتزام بالقوانين والأنظمة وخصوصا قانون الصحة العام حماية لسلامة وصحة المستهلك، مشددا أنه سيتم تحويل المخالفين إلى القضاء لينالوا عقوبتهم.

وأكد كريشان أن البلدية وبالتعاون مع الجهات الرقابية في مدينة معان ستكثف الحملات الرقابية على الأسواق حرصا على سلامة وصحة المواطن، لافتا إلى أن التنسيق ما بين الجهات الرقابية والعمل بجهد دؤوب حقق نتائج إيجابية لمسها المواطن مؤخرا من خلال الحملات الدورية وكمية الإتلافات التي نفذت خلال الفترة الماضية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :