facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مسؤولو مواقع التواصل يدلون بشهادتهم عن روسيا وانتحابات أمريكا


06-10-2017 08:40 AM

عمون - قال مساعد في الكونغرس، إن مسؤولين تنفيذيين من شركات فيس بوك وتويتر وغوغل، تلقوا طلبات بأن يدلوا بشهاداتهم أمام لجنة بمجلس النواب بشأن ما يتردد عن تدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية عام 2016.

ومن المقرر أن يمثل مسؤولون تنفيذيون من هذه الشركات في نفس اليوم أمام لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ التي تحقق هي الأخرى في دور موسكو في الانتخابات.

لكن المساعد قال إن هؤلاء المسؤولين تلقوا طلبا بالشهادة أيضاً في جلسة علنية للجنة المخابرات بمجلس النواب، وامتنع مساعدون لزعماء اللجنة عن التعليق.

ويسعى مشرعون أمريكيون قلقون من احتمال استخدام الإنترنت في نشر معلومات مغلوطة بهدف التأثير على انتخابات العام الماضي، للكشف عن مزيد من المعلومات بشأن شبكات التواصل الاجتماعي.

ولجنتا المخابرات بمجلسي النواب والشيوخ ضمن لجان رئيسية في الكونجرس تحقق فيما يتردد عن سعي روسيا للتدخل في الانتخابات الأمريكية، لتعزيز فرص وصول الجمهوري دونالد ترامب إلى البيت الأبيض، وتحقق اللجان كذلك في تواطؤ بين حملة ترامب الانتخابية وروسيا.

وتنفي موسكو أي دور لها في الأمر، كما نفى الرئيس ترامب مراراً هذه المزاعم.

وأكدت شركة فيس بوك أن مسؤوليها سيدلون بشهاداتهم، ولم ترد غوغل وتويتر على طلب التعليق.

رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :