facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اسبانيا تتأهل لكأس العالم بالفوز على ألبانيا


07-10-2017 09:51 AM

عمون- تأهلت إسبانيا لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 بعد فوزها 3-صفر على ضيفتها ألبانيا بعد شوط أول رائع في الجولة قبل الأخيرة من المجموعة السابعة يوم الجمعة.

ورفعت إسبانيا، بطلة العالم 2010، رصيدها إلى 25 نقطة بفارق خمس نقاط عن إيطاليا صاحبة المركز الثاني التي تعادلت على ملعبها 1-1 مع مقدونيا.

وحسمت إسبانيا، بطلة أوروبا 2008 و2012، الفوز بفضل ثلاثة أهداف في الشوط الأول سجلها رودريجو مورينو مهاجم بلنسية الذي أحرز هدفه الدولي الأول عندما افتتح التسجيل في الدقيقة 16 إثر تمريرة رائعة من إيسكو استقبلها مورينو على صدره واستدار بجسده ووضع الكرة في الشباك.

وأضاف إيسكو لاعب وسط ريال مدريد الهدف الثاني بتسديدة قوية في الدقيقة 23 لينهي تبادلا رائعا للكرة بين ديفيد سيلفا وكوكي.

وجعل تياجو الكانتارا النتيجة 3-صفر بعدها بثلاث دقائق من ضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ألفارو اودريوزولا الذي خاض مباراته الدولية الأولى.

وقال يولن لوبتيجي مدرب اسبانيا “نحن سعداء بتحقيق هدف كان مهما للغاية لكرة القدم الاسبانية.

”الأمور كانت صعبة لكننا تأهلنا بتقديم أداء مذهل“.

وكان الجانب السلبي الوحيد في أداء إسبانيا هو المستوى المتذبذب للمدافع جيرار بيكي الذي تعرض لصفارات استهجان من قطاع كبير من الجماهير التي شاهدت المباراة في اليكانتي وذلك مع كل مرة يلمس فيها الكرة.

وجاء ذلك عقب مساندته للاستفتاء على استقلال إقليم قطالونيا الذي جرى يوم الأحد الماضي ليستبدله مدربه لوبتيجي بعد مرور ساعة على بداية اللعب.

وقال كريستيان بانوتشي مدرب البانيا “اسبانيا إحدى المرشحات للفوز بكأس العالم لأنها تملك لاعبين لديهم خبرة واليوم شاهدنا كفاءتهم.

”أفضل شيء في هذا الفريق هو الالتزام والشغف والحماس التي أظهرها كل لاعب كان معنا بدءا من هؤلاء الذين شاركوا في عدة مباريات إلى الذين لعبوا مرة واحدة“.

وتابع ”بلا شك فإن السلوك هو أهم شيء في هذا الفريق ولو واصلنا إظهار التواضع والرغبة سنتحول إلى فريق عظيم“. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :