facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النقابات والخيرية الهاشمية تباشران تنفيذ حملة إغاثة مسلمي الروهنغا


10-10-2017 01:39 PM

عممت الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية على النقابات المهنية لدعم الحملة التي تنفذها النقابات بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية لمساعدة النازحين من مسلمي الروهينغا والتي تم اطلاقها يوم الاحد الماضي في مقر الهيئة.

ودعا امين عام مجمع النقابات المهنية المحامي رامي الشواورة في التعميم النقابات المهنية الى دعم الحملة بشكل مباشر والتعميم على منتسبيها للتبرع النقدي للحملة من خلال الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أو فروع المجمع في المحافظات.

وكانت الهيئة الخيرية الهاشمية قد خصصت حسابات لتلقي الدعم لصالح الحملة من خلال حساب في البنك الاسلامي الاردني رقم 49992.

وعقدت اللجنة المصغرة لمتابعة الحملة والمشكلة من النقابات المهنية والهيئة الخيرية اجتماعا بحضور نقيب المهندسين الزراعيين م.محمود ابوغنيمة وامين عام مجمع النقابات المهنية المحامي رامي الشواورة ومدير مجمع النقابات م.مجدي الصمادي، وممثلو الهيئة رعد عوض ومروان الحناوي، حيث تم التاكيد على ضرورة تحفيز وسائل الاعلام المختلفة لدعم الحملة.

ودعت اللجنة وسائل الاعلام ومؤسسات المجتمع المدني الراغبة بالمساهمة في انجاح الحملة الى التواصل مع مجمع النقابات المهنية او الهيئة الخيرية من خلال ارقام الهواتف (0796329047/0775520087/0788175966)، مساهمة منها في التخفيف من معاناة مسلمي الروهنغا الذين تعرضوا لاحد أسوا اشكال الاضطهاد والقتل والتشريد.

ويذكر ان الحملة تستمر لغاية نهاية العام الحالي، وسترافقها العديد من الفعاليات والانشطة التي تهدف الى تحقيق اهداف الحملة.

وسبق للنقابات المهنية ان تعاونت مع الهيئة الخيرية الهاشمية في العديد من الحملات التي كانت تهدف الى التخفيف من معاناة المناطق المنكوبة مثل غزة والصومال وليبيا وسوريا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :