facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قوى وطنية تستنكر مؤتمر الوطن البديل في القدس (فيديو)


10-10-2017 02:42 PM

عمون - أصدرت قوى وطنية اردنية اليوم الثلاثاء بيانا تندد فيه ما تردد في وسائل الإعلام أنه سيتم عقد مؤتمر في القدس المحتلة بتاريخ 17/10/2017 برعاية الاحتلال الاسرائيلي وبحضور اشخاص من ابناء جلدتنا يحملون الجنسية الأردنية.

وتبنى البيان كل من فلاح الخلايلة، قيصر المحيسن، سعود العجارمة، خالد القطامين، أنس التميمي، خالد العايدي، أسيد منصور.

وتاليا نص البيان:

بيان الى الشعب الاردني

لقد تردد في وسائل الإعلام المختلفة أنه سيتم عقد مؤتمر في القدس المحتلة بتاريخ 17/10/2017 برعاية الكيان الصهيوني الغاصب وبحضور اشخاص من ابناء جلدتنا يحملون الجنسية الأردنية للاسف . ومن أهداف هذا المؤتمر أنه سيساهم في تصفية القضية الفلسطينية على حساب الدولة الأردنية .

مما دعى أغلب القوى الوطنية لإصدار بيان لدعوة أبناء وبنات هذا الوطن كافة بمختلف أطيافهم وتوجهاتهم السياسية والاجتماعية لعقد مؤتمر وطني عام لـ رفض واستنكار مؤتمرات الخيانة والدفاع عن الأردن العزيز وإرسال رسالة واضحة وصادقة ان الاردن بكافة مكوناته هو خط أحمر نفديه بالمهج والأرواح وأن قضايا الأردن الداخلية هي شأن أردني خالص.

عاش الاردن حرا عصيا على كل عميل وخائن وعاشت فلسطين حره ابية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :