facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الجيش الباكستاني يحرر "عائلة" غربية


12-10-2017 08:23 PM

عمون - أعلن الجيش الباكستاني، الخميس، أنه حرر، في عملية قام بها في باكستان كنديا وزوجته الأميركية وأبناءهما الثلاثة كانوا محتجزين لدى حركة طالبان الأفغانية رهائن.

وقال الجيش، في بيان، إن 'الجيش الباكستاني حرر خمسة رهائن غربيين هم كندي وزوجته الأميركية وأبناؤهما الثلاثة من احتجازهم من قبل إرهابيين في عملية جرت بناء على معلومات استخبارية'.

وأضاف أن 'وكالات الاستخبارات الأميركية كانت ترصد الرهائن وأبلغت عن مرورهم في باكستان في 11 أكتوبر 2017 عبر منطقة كرام القبلية على الحدود الأفغانية.

وتابع 'عملية القوات الباكستانية التي اعتمدت على معلومات من السلطات الأميركية تكللت بالنجاح وتم تحرير كل الرهائن سالمين وهم في طريقهم للعودة إلى بلدهم'.

ولم يذكر الجيش اسم العائلة لكن الكندي جوشوا بويل وزوجته الأميركية كاتلين كوليمان خطفا من قبل طالبان خلال رحلة في أفغانستان في 2012، وقد علم أنهما رزقا بطفلين على الأقل خلال فترة اسرهما.

وقال مسؤولون أميركيون إن باكستان قامت بتأمين إطلاق سراح كولمان، من ولاية بنسلفانيا، وزوجها بويل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :