facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة: على الحكومة ايجاد بدائل عن رفع الاسعار


17-10-2017 11:19 AM

عمون- قال رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة في حوار مع صحيفة الغد اليوم بأن المجلس سيكون منحازاً للمواطن في تعديلات قانوني الموازنة والضريبة وغيره من القوانين، وسيتصدى لحماية الطبقتين الوسطى والفقيرة، ولن يقبل بأي مقترحات تمس عصب المواطنين وتحملهم أعباء وكُلفاً جديدة.

واضاف الطراونة بأن مطلوب من الحكومة قبل التفكير بأي مقترحات البحث عن بدائل لا تمس الطبقتين المتوسطة ومحدودة الدخل، ولدى المجلس بدائل ومقترحات لسد عجز الموازنة غير تلك التي تمس جيوب المواطنين، وهنا لا بد أن تنصاع الحكومة لتوجهات جلالة الملك الذي أمر فيها بعدم المساس بالطبقتين ومواجهة التهرب الضريبي.

وعن وجود بدائل لرفع الأسعار قال الطراونة بأن هناك كثير من البدائل، لكن الأهم أيها قابل للتطبيق، وأي تلك البدائل يعطي نتائج سريعة الأثر على الموازنة، وتنعكس بفرق واضح على بند الإيرادات، لكن بجميع الأحوال يجب أن لا تكون البدائل على حساب الطبقة الوسطى ومحدودة الدخل، لا بل يجب أن تحميهم، وكل البدائل لن يكون تسويقها ممكنا إلا إذا انعكست أقوال الحكومة إلى أفعال في مجالات مكافحة الفساد ومكافحة التهرب الضريبي، وبعدها سيشعر الجميع بمصداقية الحكومات، وسيتفهم أي قرارات تصحيحية للاقتصاد الوطني.





  • 1 ابو الصادق 17-10-2017 | 11:47 AM

    المجلس سيكون منحازاً للمواطن في تعديلات قانوني الموازنة والضريبة وغيره من القوانين، وسيتصدى لحماية الطبقتين الوسطى والفقيرة، ولن يقبل بأي مقترحات تمس عصب المواطنين وتحملهم أعباء وكُلفاً جديدة.

  • 2 أنا أردني 17-10-2017 | 12:59 PM

    أي بدائل يا طراونة؟ الحكومة عطلت الصناعة والزراعة وباعت المياه للعدو ولم يبق أي مصنع أو مؤسسة تجمع منها ضرائب تكفي لاشباع نهم اللصوص, ولم يبق أمام حكومة التعريص هذه إلا رفع الاسعار.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :