facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تدنيس قبور لمسلمين في لوزان السويسرية


20-10-2017 12:40 AM

عمون - أكدت مصادر صحفية تعرض قبور لمسلمين في مقبرة عامة بمدينة لوزان بسويسرا لأعمال تدنيس، حيث لطخت الممرات بشعارات معادية للمسلمين ونزعت ألواح القبور.

وكتبت صحيفة "24 ساعة" الصادرة بالفرنسية أن زائري القبور أصيبوا بصدمة كبيرة، عندما شاهدوا آثار الأعمال التخريبية، ورسائل تحمل أخطاء إملائية تطالب المسلمين بمغادرة سويسرا.

من جهتها أفادت وكالة الأنباء السويسرية بأنه تم إخطار شرطة لوزان بالحادثة التي وقعت قبل يومين، حيث توجهت إلى المكان لرفع البصمات والبحث عن أدلة تساعد في الكشف عن هوية الجناة.

هذا وأدانت السلطات المحلية في بيان تلك الأعمال التخريبية وفتحت تحقيقا جنائيا في القضية وباشرت التواصل مع أقرباء القبور المتضررة شخصيا.

يذكر أن الجزء الخاص بالمسلمين في مقبرة لوزان تم افتتاحه عام 2016 بعد حوارات طويلة مع السلطات المحلية. وهو جزء من مقبرة كبيرة لسكان المنطقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :