facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوزان للجزيرة والوحدات بدوري المحترفين


20-10-2017 11:31 PM

عمون- تصدر الجزيرة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم عقب فوزه العريض على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي، ضمن الأسبوع السادس.

وسجل شادي الحموي ثلاثية للجزيرة وأحرز عدي جفال الهدف الرابع، فيما سجل محمود الوادي الهدف الوحيد للأهلي، الذي تجمد رصيده عن تسع نقاط.

ورفع الجزيرة رصيده الى احدى عشرة نقطة متقدما بفارق الأهداف عن الوحدات، الذي تفوق بدوره على البقعة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة، وأحرز حمزة الدردور وفهد اليوسف هدفي الوحدات.

وتقام غدا السبت مباراتان في ختام منافسات الأسبوع السادس، حيث يلتقي الرمثا مع شباب الأردن على ستاد عمان الدولي، ويستضيف ذات راس فريق شباب العقبةعلى ملعب الأمير فيصل بالكرك.

وكان الفيصلي تعادل سلبيا مع مضيفه الحسين اربد في افتتاح مباريات الأسبوع، في حين تغلب فريق منشية بني حسن على اليرموك بهدف وحيد.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :