facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عريقات يعود للأراضي الفلسطينية بعد انتهاء فترة علاجه


21-10-2017 09:47 AM

عمون- قال صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، مساء الجمعة، إنه سيعود إلى بلاده نهاية نوفمبر/تشرين أول المقبل، بعد انتهاء فترة علاجه عقب عملية زراعة رئة أجريت له، في الولايات المتحدة.

وأوضح عريقات، الذي يتواجد في مستشفى "إنوفا فيرفاكس" بولاية فيرجينيا الأمريكية، عبر صفحته في موقع "فيسبوك"، أنه خلال الأسابيع الستة المقبلة سيتلقى علاجا وتمارينا لمدة 4 أيام من كل أسبوع، قبل أن يعود إلى فلسطين نهاية نوفمبر المقبل.

والجمعة الماضية، أعلن فريق طبي في مستشفى "إنوفا فيرفاكس" الأميركي نجاح عملية زراعة الرئة لعريقات.

ويعاني المسؤول الفلسطيني البارز، منذ سنوات، من فيروس فريد في الرئة تسبب له بحالة تليف رئوي، جعلته بحاجة ماسة إلى زرع رئة.

وصائب عريقات المولود في بلدة "أبو ديس" بمدينة القدس عام 1955، أحد أبرز وأهم القيادات الفلسطينية وعرف بقربه من الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، وهو كبير المفاوضين الفلسطينيين منذ العام 1996، وقد شارك في وفود التفاوض مع إسرائيل منذ العام 1991. ( الاناضول)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :