facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي يستنكر الاعتداء على حافلة لاعبي الوحدات


21-10-2017 11:00 PM

عمون - اصدر النادي الفيصلي بيانا اكد فيه استنكاره للاعتداء على حافلة لاعبي الوحدات عقب نهاية مباراة فريقي الفيصلي والوحدات بدوري سن 15 التي اقيمت امس.

وبدا بيان الفيصلي الصادر اليوم السبت بتثمين جهود سمو الامير علي بن الحسين لتوفير الدعم لمسيرة كرة القدم الاردنية في شتى المجالات.

وقال البيان : لقد تابعت ادارة النادي الفيصلي الاحداث المؤسفة التي تعرض لها لاعبو واداريو الاشقاء في نادي الوحدات بعد مغادرتهم ملعب النادي الفيصلي الذي استضاف المباراة.

وتابع البيان: واذ يؤكد النادي الفيصلي وبعد انتهاء مباراة الشقيقين الفيصلي والوحدات وبحضور اعضاء مجلس ادارة الفيصلي تم مغادرة حافلة نادي الوحدات وبمرافقة امنية وانه لم يتم اي اعتداء على اللاعبين والاداريين وحافلة فريق نادي الوحدات داخل وخارج الملعب.

وهذا ما يؤكده بيان الامن العام الصادر اليوم.

واختتم البيان بالقول : واننا في الفيصلي اذ نستنكر اي اعتداء حصل على اللاعبين والاداريين في نادي الوحدات خلال عودة الحافلة ندعو لمحاسبة كل من سولت له نفسه القيام بهذا التصرف الخارج عن قيم واخلاق المجتمع الاردني.





  • 1 وحداتي 22-10-2017 | 04:54 AM

    يجب معاقبة الوحوش الاوغاد الجبناء الذين اعتدو علي أطفال باشد العقوبات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :