facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ضريبة الدخل توضح أسباب السعر الجديد لدخان بارلمنت


05-11-2017 10:21 AM

عمون - ينال المعاني - قامت شركة فيليب موريس بتخفيض اسعار منتجها من صنف بارليمنت اعتبارا من تاريخ ١/١١، وذلك لمقاومة التهريب الكبير لنفس المنتج من مصادر مختلفة مما سبب خسارة هائلة للشركة واثرا سلبيا للغاية على ايرادات الدولة.

وتقدمت الشركة بطلب اعتماد معادلة تصنيع جديدة للمنتج من دائرة الضريبة علما بان المنتج الجديد لا يقل جودة عن المنتج السابق علما بان الكميات من المنتج السابق تم سحبها بالكامل من السوق المحلي وان المنتجات المباعة حاليا في السوق المحلي من المنتج الجديد.

لم يختلف شكل عبوة المنتج الجديد حتى الان ولا يوجد اية علامات فارقة في شكل العبوة . وتلتزم شركة فيليب موريس في اتباع افضل الممارسات العالمية في جميع منتجاتها المباعة بالسوق المحلي.

ووافقت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات على طلب الشركة المسوقة لمنتج دخان بارلمنت بطرح المنتج في الاسواق المحلية بسعر 1.5 دينار .

وقال مصدر في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات لـ عمون بأن المنتج الجديد يختلف عن المنتج المباع في الاسواق حاليا من حيث الخلطة والذي يباع بالأسواق بـ 2،75 قرشا.




  • 1 اه .. شو المقصود بالخلطه الجديده 05-11-2017 | 02:41 PM

    اكيد قصدكوا زي المعسل زدتوا فيه نشارة الخشب ؟ او انكوا خففتوا التبغ او خلطتوه مع تبغ اخر او خففتوا من الجوده
    والا كيف بتوفي معكوا ..........حسبي الله فيكوا حتى الدخان

  • 2 الزعبي 06-11-2017 | 12:44 AM

    ياريت كل المنتجين ينزلو السعر..على الاقل ما بيصير التهريب ..ومبيعات اكثر...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :