facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرف على شخصية برجك على طريقة أشهر الأغاني العربية؟


06-11-2017 11:56 AM

عمون- عمر حديدي- تمتلك الأبراج العديد من الصفات ولكل برج صفة يتميز بها وفي زماننا هذا يهتم عدد كبير من الناس بالأبراج وصفاتها وطالعها.

لذلك قررنا أن نقدم لكم تقرير عن صفات برجكم من خلال عدد من الأغاني العربية التي حققت نجاحاً كبيراً
1-برج الحمل-الواثق
يتميز أصحاب برج الحمل بالثقة وأكثر أغنية تليق لهذا البرج أغنية (قمرة) للفنانة اللبنانية شيراز ،كلمات الأغنية مليئة بالثقة والقدرة على تحقيق الأحلام والطموحات بسبب الثقة بالذات وعدم الإهتمام بالآخرين وهذا ما يتميز به برج الحمل.

2-برج الثور-الصارم
يتميز أصحاب برج الثور أنهم صارمون ولا يتراجعون عن قرراتهم لذلك من أكثر الأغاني التي تليق بهم أغنية (لرميك ببلاش) للنجم ناصيف زيتون،كلمات الأغنية تعكس مدى القدرة عن الإستغناء عن أي شخص والصرامة باتخاذ القرارت وعدم التراجع عنها.

3-برج الجوزاء-المتقلب
يتميز أصحاب برج الجوزاء بالتقلب وأكثر أغنية تليق لهم أغنية (مشتاق) للنجم الأردني أدهم نابلسي ،الأغنية تتناول قصة بين حبيب وحبيبته الذي يريد أن يعيد قصة الحب التي كان يعيشها معها لكن ليس معها مع واحدة أخرى.

4-برج السرطان-العاطفي
يتميز أصحاب برج السرطان بأنهم عاطفيين ولكسر روتين الأغاني السابقة سنختار لأصحاب هذا البرج أغنية (ما تيجي هنا) للنجمة نانسي عجرم ،ورغم أن الأغنية راقصة إلا أنها مليئة بكلمات عاطفية كالمقطع الذي تقول به نانسي (ما تيجي هنا وأنا احبك عشان أعيش على حسك) وهذا أجمل ما يميز أصحاب هذا البرج.

5-برج الأسد-المتكبر
يتميز أصحاب برج الأسد بأنهم يمتلكون شخصية متكبرة ومن أفضل الأغاني التي تليق بهم أغنية (ويللك) للنجم جوزيف عطية، التي تعكس مدى التكبر والثقة بالذات وعدم السماح بحب أي شخص أخر غيره هو.

6-برج العذراء-المحلل
يتميز أصحاب برج العذراء بأنهم شخصية محلله وأكثر أغنية تليق بهم أغنية (محصلش حاجة) لسميرة سعيد ،حيث أن الأغنية ترتبط بالبرج عن طريقة التحليل لكل المواقف التي يمر بها الإنسان.
7-برج الميزان-الدبلوماسي
يتميز أصحاب برج الميزان بأنهم شخصيات دبلوماسية بالحياة وبحلهم للمشاكل والمواقف التي يتعرضون لها وأكثر أغنية تليق بهم أغنية الشاب خالد (C'Est La Vie) ،التي تتناول موضوع أخذ الحياة بشكل بسيط.

8-برج العقرب-الكاريزما
يتميز أصحاب برج العقرب بأنهم أصحاب كاريزما جميلة وأكثر أغنية تليق بهم أغنية الفنانة اللبنانية مايا دياب (سبع ترواح) ،بهذه الأغنية تعكس مدى جاذبية الكاريزما التي يمتلكها الشخص.

9-برج القوس-المتحرر
يتميز أصحاب برج القوس بأنهم شخصيات متحرره ولا تتقيد بشيء وأكثر أغنية تليق لهذا البرج أغنية (كيفك أنت) للنجمة اللبنانية ميريام فارس،الأغنية بها جانب كبير من التحرر من قيود الأشخاص.

10-برج الجدي-المثابر
يتميز أصحاب برج الجدي بأنهم مثابرين وأكثر أغنية تليق بهم أغنية اليسا (عكس اللي شايفينها) ،حيث بالأغنية تتناول جانب من الإجتهاد والمثابرة بالحياة.

11-برج الدلو-العفوي
يتميز أصحاب برج الدلو بأنهم عفويين وأكثر أغنية تليق بهم أغنية (عم بحكي مع حالي) للنجمة الذهبية نوال الزغبي،والقرابة بين الأغنية والبرج أن أصحاب البرج من شدة عفويتهم يمكن أن تراهم يتحدثون مع أنفسهم.

12-برج الحوت-الحساس
يعتبر أصحاب برج الحوت من أكثر الشخصيات الحساسة في العالم وأكثر أغنية تليق بهم أغنية سيرين عبد النور (عادي) ،التي ترتبط بالبرج بمدى الحساسية من الأشخاص والأحداث والتفكير بشكل مختلف عن الواقع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :