facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





توزيع معاطف شتوية على طلبة سيل الحسا في الطفيلة


07-11-2017 02:37 PM

عمون- رعى مدير شرطة الطفيلة العقيد حسين الشهوان توزيع معاطف شتوية على الطلبة ذوي الدخل المحدود في مدرسة سيل الحسا الأساسية المختلطة شمال مدينة الطفيلة ، فيما جاء توزيع المعاطف ضمن حملة معطف الشتاء والتي اطلقتها اذاعة الامن العام أمن اف ام ، بالشراكة مع مجموعة عامر الخياط .

وثمن العقيد الشهوان العلاقة التشاركية بين جهاز الأمن العام ممثلا بإذاعة الأمن العام أمن اف ام والمؤسسات الوطنية والذي يؤكد الدور الانساني والاجتماعي في تلمس حاجات ابناءنا الطلبة مع حلول فصل الشتاء في مختلف مناطق المملكة النائية ومنها منطقة سيل الحسا والتي يعاني سكانها من ظروف اقتصادية صعبة حيث تم توزيع 40 معطف على عدد من طلبة المدرسة .

وأكد المدير الفني في تربية الطفيلة محمد الهريشات على جهود مديرية الأمن العام ممثلة بمدير الشرطة ومكتب الإذاعة في محافظة الطفيلة على الدور الإنساني الكبير في إدخال البهجة والسرور لدى ابناءنا الطلبة خاصة مع حلول فصل الشتاء.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :