facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"هنا الجحيم" .. قصة صورة حصدت جائزة مرموقة


08-11-2017 03:51 PM

عمون- نالت صورة تحمل اسم "هنا الجحيم" جائزة مرموقة عن الحياة البرية في قارة آسيا، وفق ما ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية الأربعاء.

وتظهر الصورة فيلين يهربان وسط حشد من الهنود الذين رشقوهما بكرات من اللهب والألعاب النارية في إحدى غابات ولاية البنغال الهندية.

والتقط الصورة الفائزة في "مسابقة المصور السنوية الخاصة بالحياة البرية 2017" بيبلا هازرا المتخصص في تصوير الحياة البرية في الهند.

وقالت مؤسسة "الملاذ الطبيعي الآمن" التي تمنح الجائزة إن الصورة تظهر نوعا من الإذلال الروتيني الذي تتعرض له الفيلة في ولاية البنغال، مضيفة أن الأمر يزداد يوما بعد يوم.

وأشارت إلى أن السكان يبعدون الفيلة بشكل متزايد خارج المناطق السكنية بطرق منها النيران، فضلا عن قطع الأشجار وإنشاء الطرق التي تهدم البيئة المناسبة للفيلة.

والهند موطن 30 آلف فيل آسيوي أي نحو 70 في المئة من فيلة العالم ونحو 800 منها في ولاية البنغال.

سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :