facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مجلس العاصمة يقر تسمية اعضاء 6 لجان


08-11-2017 09:22 PM

عمون - أقر مجلس محافظة العاصمة تسمية اعضاء ست لجان استحدثها وذلك في اجتماعه الذي عقد بقاعة المؤتمرات في مركز الحسين الثقافي اليوم الاربعاء برئاسة رئيس المجلس المهندس أحمد العبداللات.

واقر المجلس في اجتماعه، تسمية اعضاء اللجنة القانونية والادارية والريف والبادية والرياضة والشباب، والعمل والتدريب، اضافة الى لجنة المرأة، والتي كان قد استحدثها في اجتماعه السابق.

وبحث المجلس عددا من البنود المدرجة على جدول اعماله، واقر مناقشة ورقة عمل بعنوان: 'السياسات اللامركزية المالية'، خلال اجتماعه القادم.

كما ناقش المجلس انشطة اللجان الدائمة بالمجلس خلال تشرين الاول الماضي، وتم استعراض جملة من القضايا التي تم انجازها والتوصيات التي قدمت بغية العمل على تنفيذها في المرحلة القادمة.

واستعرض رؤساء اللجان الدائمة في المجلس، الانشطة والزيارات الميدانية التي قاموا بها خلال تشرين الاول، للاطلاع على واقع حال العديد من القطاعات، ومن بينها المدارس والمراكز الصحية، اضافة الى بحث سبل تحسين الواقع التعليمي في مختلف مناطق العاصمة، والعمل على تهيئة عدد من المدارس التي تواجه مشكلات في كوادرها وابنيتها وبنيتها التحتية.

وبحث المجلس اهم المشكلات التي تواجه المراكز الصحية، والمتمثلة بنقص الكوادر الطبية في بعض المراكز، وعدم أهلية بعضها الاخر، والعمل على تهيئتها بشكل مناسب، ضمن خطة المجلس الشمولية للارتقاء بمختلف القطاعات بالعاصمة عمان.

وطالب اعضاء في المجلس بضرورة ايجاد مبنى مستقل للمجلس، بمرافق مجهزة، لضمان انجاز اعمالهم بصورة سهلة ومريحة.




  • 1 مواطن 09-11-2017 | 05:41 AM

    مبنى مستقل للمجلس!! كأن مباني الأمانة لا تكفي!! مركز الحسين نموذج رفيع للمباني وهو يكفي كل المجالس واللجان!! طلب غير مبرر أو منطقي للمجلس الكريم. اشتغلوا من مركز الحسين ودعكم من المطالب غير المنطقية والمكلفة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :