facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احلام خارج The Voice .. والسبب


09-11-2017 01:37 PM

عمون - عمر حديدي - في خطوة مفاجئة ردّت الفنانة الاماراتية احلام على كل من يشكك في ولائها للإمارات وقد رأى البعض أنها بذلك أعلنت انسحابها من برنامج "ذا فويس" بطريقة غير مباشرة بعد أن كتبت المنشور التالي على صفحتها على احد مواقع التواصل الاجتماعي: "ولائي وانتمائي وحبي لبلدي الامارات لن يستطيع اي حاقد او كاره ان يشكك به من ايّام طار الشر يا زايد الى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد الى اللحد اماراتية وولائي إمارتي وافتخر ونقطه ع السطر".

وجاء هذا التصريح بعد صدور أغنية "قولوا لقطر"، التي صاغها الشاعر علي الخوار وغناها أبرز النجوم في الإمارات والتي تعتبر رسالة بأصوات الفنان حسين الجسمي، عيضة المنهالي وفايز السعيد، و حمد العامري، علي بن محمد، أحمد الهرمي، وفؤاد عبد الواحد. وتقول في المقطع الأول الذي أداه حسين الجسمي: قولوا لـقطر لا توصــل لحــد الخطر لابد من نقطـــــه على آخـــــــر سطر أو نقلب الصفحـــة ونبدا من جـــديد أمَّا العـــــذر.. ما عـــاد للخاين عذر قولوا لـحمد يخــزم حمد واللي معه وقولـــــوا لعزمـــي بن بشـارة ينثبر أنا اشهـــد انْ لا ذا وَلاَ هـــــذا كفـــو كـــــلٍ على نفســــه قـبل شعبه خطر.

صحيح أن هذا المنشور لا يثبت شيئاً ملموساً في ما يخص مشاركتها في البرنامج ، الا أن الفنانة نوال الكويتية أكدت الموضوع عبر اعلان انضمامها الى لجنة تحكيم البرنامج وكتبت على صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي :"أشكر إدارة قناة الـ mbc على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice ، سعيدة بالدعوة".

وبذلك يكون خبر انسحاب أحلام من برنامج "ذا فويس" مؤكداً على الرغم من تصوير حلقات المراحل الأولى من البرنامج واعلان موعد انطلاقه في 2 كانون الأول/ديسمبر. فما مصير الحلقات المصورة مسبقا؟ وهل سيتأخر موعد انطلاق البرنامج؟





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :