facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تغريدة لترامب تكشف تأييده لمحمد بن سلمان


10-11-2017 02:29 PM

عمون - غرد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بصورة شخصية تجمعه مع مقربين من طائرته الرئاسية، امتدح فيها فوزه الكاسح وغير المسبوق في الانتخابات الأمريكية.

وعلق ترامب على الصورة التي التقطت وهو داخل الطائرة الرئاسية: 'تهانينا لكل (البائسين) وللملايين الذين منحونا الفوز الساحق ( 304 مقابل 227 )؛ لنحرز النصر في المجمع الانتخابي'.

ويظهر في الصورة أمام ترامب عدد من صحيفة 'فايننشيال تايمز' الذي يتصدر صفحتها الأولى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والتي يبدو أنها لم توضع بالصدفة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة 'المواطن' السعودية، اليوم الجمعة، رأى الصحافي أمجد المنيف، الذي شارك الصورة التاريخية عبر حسابه على موقع 'تويتر' للتواصل الاجتماعي، أنَّ 'الضالعين في البروتوكولات السياسية يدركون أنه لا شيء يحدث بمحض الصدفة، لا سيما في أمريكا، لذلك، صورة ترامب مع مساعديه، والتي تظهر صورة الأمير محمد بن سلمان في أولى الـ Financial Times البريطانية هي رسالة ترامبية طويلة مختصرة في صورة'.

وبحسب الصحيفة، حظيت الصورة، باهتمام المغرّدين مساء أمس الخميس، الذين اعتبروها رسالة دعم وتأييد دولي للمملكة، ومساعيها للنهوض بالدولة السعودية الجديدة، والتي يخطط لها وينفّذها الأمير الحالم، قدوة الشباب ونبراسهم، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الذي صار أيقونة المرحلة، ليس محلياً فقط، بل وعالمياً أيضاً.

وكان ترامب، قد عبّر عن ثقته في تحركات الملك سلمان وولي العهد في إطار مكافحة الفساد، عبر تغريدة له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، مشيراً في تغريدة أخرى إلى أن من يتعامل معهم الأمير قد حلبوا المملكة العربية السعودية لسنوات طويلة؛ مشيداً بالخطوات العلاجية التي يقوم بها الأمير محمد بن سلمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :