facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مؤتمر علمي لكليات الصيدلة بالوطن العربي


14-11-2017 04:49 PM

عمون - شاركت جامعة الشرق الأوسط بأعمال 'المؤتمر الـ20 للجمعية العلمية لكليات الصيدلة في الوطن العربي' الذي عقد بجامعة الاسراء بمشاركة كليات الصيدلة في الجامعات الأردنية وباحثين ومتخصصين بالعلوم الصيدلانية.

وناقش المؤتمر العديد من الأوراق البحثية والافكار والدراسات التي تختص ببحث آخر المستجدات في البحوث الصيدلانية وتبادل الخبرات في مجال التعليم والبحث العلمي في مختلف القطاعات الصيدلانية.

وقدم نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط، عميد كلية الصيدلة الدكتور طلال أبو ارجيع ورقة بحثية تحدث خلالها حول دور الطب البديل في علاج مرض السرطان.

وقال ابو ارجيع إن مشاركة الجامعة ممثلة بكلية الصيدلة يمثل نقطة مهمة ونوعية لها آثار ايجابية على مسيرة التطور الصيدلاني في قطاع التعليم في الجامعات الاردنية.

واضاف ان ما تم مناقشته تركزت حول أبحاث ودراسات علمية أعدّها مجموعة من الخبراء والمختصين بعلم الصيدلة واستعراض آخر ما توصل إليه العلم من البحوث الصيدلانية.

كما بحث المشاركون بالمؤتمر توطيد التعاون بين الباحثين على مستوى القطاعين الأكاديمي والصناعي داخل الأردن وخارجه ومؤسساتهم.

يذكر أن المؤتمر يأتي انعقاده بالتزامن مع المؤتمر الخامس لرابطة كليات الصيدلة الأردنية والمؤتمر الدولي الثاني لكلية الصيدلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :