facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لطوف تشارك في مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية


14-11-2017 06:01 PM

عمون - شاركت وزيرة التنمية الاجتماعية هاله بسيسو لطوف في أعمال الدورة العادية 37 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب المنعقدة في الكويت اليوم الثلاثاء.

ووفقا لبيان صحفي اصدرته الوزارة فإن الدورة ناقشت آليات الاعداد والتحضير للقمة العربية العادية في دورتها 29 المقررة في المملكة العربية السعودية في شهر آذار من عام 2018 ، بالإضافة الى تقديم الدعم والاغاثة لفلسطين واعتماد نتائج دراسة الفقر متعدد الابعاد في المنطقة العربية.

واضاف البيان ان لطوف شاركت في المؤتمر الدولي الخاص بمناقشة اوضاع الطفل الفلسطيني وما يعانيه من اوضاع صعبة في ظل انتهاك اسرائيل كقوة قائمة بالاحتلال لاتفاقية حقوق الطفل والمنعقد في الكويت أيضا.

وناقش المؤتمرون قضايا الاطفال الاسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي واستعراض الآليات اللازمة لتوفير الحماية القانونية للأطفال الفلسطينيين من خلال عدة اوراق نقاشية قدمها عدد من المتحدثين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :