facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





توقيف شيرين عبد الوهاب وإحالتها على التحقيق!


14-11-2017 06:08 PM

عمون - قرّرت نقابة الموسيقيين المصريين توقيف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن الغناء وإحالتها على التحقيق بعد سخريتها في إحدى حفلاتها الغنائية من مياه نهر النيل.
وأصدرت نقابة الموسيقيين المصريين منذ قليل هذا القرار الذي قضى بتوقيف عبد الوهاب عن الغناء في مصر على خلفية إساءتها لمصر.
وأكدت المعلومات أن النجمة المصرية لن تمنح التصاريح اللازمة للغناء في الحفلات، إلا عقب التحقيق معها من جانب النقابة.
وكانت عبد الوهاب أثارت الجدل بعد أن ردّت على إحدى المعجبات التي طالبتها بتقديم أغنية 'ما شربتش من نيلها' في إحدى حفلاتها في لبنان، قائلةً: 'هيجبلك إسهال. إشربي 'إيفيان' (Evian) أحسن'.
وهو الأمر الذي اعتبره البعض إهانة لنهر النيل، رمز مصر. وتوالت ردود الأفعال التي هاجمت عبد الوهاب لتصدر النقابة بعدها قراراً بتوقيفها عن الغناء وإحالتها على التحقيق.
من جهة أخرى، نشرت النجمة المصرية صورة لخليج مدينة جونيه مع العلم اللبناني، متمنّية أن تبتعد المشكلات عن لبنان، ما أثار استياءً شديداً من قبل جمهورها المصري الذي قال إنّه عليها احترام بلدها قبل كتابة التصريحات الدبلوماسية المُدافعة عن أي بلد آخر.
'لها'




  • 1 كلامها صح 14-11-2017 | 07:37 PM

    الناس الان لوثت النيل بمخلفات البيوت وكل الجالسين على ضفاف النيل يقذفوا بقايا الطعام والعلب الفارغة في النيل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :