facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المزار الجنوبي: اطلاق مبادرة "نحن والعمل التطوعي"


15-11-2017 11:44 AM

عمون- اطلقت جمعية سول الخيرية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي في لواء المزار الجنوبي اليوم الاربعاء مبادرة نحن والعمل الاجتماعي في خدمة المواطن والوطن.

وقال متصرف المزار الجنوبي حمد الكرازنة خلال حفل اطلاق المبادرة ان العمل الاجتماعي التطوعي يعد رافداً أساسيّاً للتنمية الشاملة لذا حرصت الدولة الاردنية على ايلاء العمل التطوعي الاهتمام اللازم من خلال التشجيع على تأسيس الجمعيات واطلاق المبادرات التطوعية الفردية والمجتمعية.

واضاف ان العمل التطوعي يستمدّ جذوره من تعاليم الإسلام الحنيف الذي يدعو الى التوادّ والتراحُم والتكافل في كثير من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة.

وعرض التربوي الدكتور توفيق الحلحولي اهمية العمل التطوعي في تنمية المجتمعات وخدمة الانسانية ومد جسور التعاون بين المؤسسات الاهلية والرسمية للارتقاء بالوطن.

وأكدت مُديرة صندوق المعونة الوطنية الدكتورة وفاء الطراونة اهمية اطلاق المبادرات لرفد وتعزيز القوى الاقتصادية وتنفيذ المشروعات الاسرية والجماعية للمساهمة بمعالجة مشكلتي الفقر والبطالة، وتمكين الانسان من الاعتماد على ذاته بتحسين اوضاعه الاجتماعية والمعيشية.

وبيّن الدكتور منذر الخرشة عضو مجلس محافظة الكرك مدى أثر العمل التطوعي على الفرد والمجتمع في تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين وبيئته المجتمعية.

ودعت رئيسة الجمعية منتهى الصرايرة الجميع للتعاون لإنتاج اعمال تطوعية لخدمة ابناء المجتمع والمؤسسات الاهلية لتكون رافدا قويا للمؤسسات الرسمية للوصول الى مجتمع متكافل ومنتج.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :