facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكرم أحمد موهبة أردنية لمعت في سماء الموسيقى العربية


16-11-2017 01:37 PM

عمون - عمر حديدي - كانت بداية أكرم أحمد في عام 2003 حينما قام بإعادة توزيع أغنية (ع جبين الليل) للفنان اللبناني عازار حبيب ليكون هذا العمل سبب في لفت الأنظار له وتحقيقه نجاحات كبيرة، لتبدأ أعماله تأخذ مكانها بين فنانين لهم مكانه مميزة في الأردن والوطن العربي ،وفي عام 2006 بدأ اكرم يتعمق في عالم التوزيع الموسيقي والهندسة الصوتية على أيدي مختصين في عالم التكنولوجيا الصوتية وأهم مهندسي الصوت في الوطن العربي حيث قام بتنفيذ عدد من الأعمال بإشرافهم مما ساعده لاكتساب خبره أوسع.

لينتقل في عام 2010 لعالم صناعة موسيقى الأطفال مع مجموعة من القنوات العربية لتحقق هذه الأغاني نجاحات كبيرة على مستوى الجماهير وعلى موقع الفيديوهات العالمي ال(YouTube) حيث تحصد المشاهدات بملايين.

وفي عام 2011 تم إفتاح استديو كيم ميديا برودكشن الذي بدوره ساهم على دخول الموزع الأردني إلى عالم الإعلانات الخاصة بالإذاعات وشاشات التلفزة والعديد من التسجيلات لشركات كبيرة كما تم دبلجت العديد من الأعمال التي أذيعت على أهم الإذاعات العربية.

أكرم أحمد موهبة موسيقية متكاملة بالأردن وأثبت من خلال تجربته في هذا العالم أن الأردن يمتلك مواهب تتفوق على المتواجد في الوطن العربي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :