facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة توعوية لمشروع الطاقة المتجددة في عجلون


22-11-2017 04:11 PM

عمون- نظم مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في الاردن "SEED" اليوم في مدرسة الملك عبدالله للتميز بعجلون ورشة توعوية للمشروع بالتعاون مع صندوق تشجيع وترشيد الطاقة المتجددة بدعم من الحكومة الكندية المنفذ من قبل شركة "كووتر انترناشونال".

واكد مدير تربية عجلون سامي الفواعرة أهمية بذل الجهود من قبل المؤسسات والمجتمع المحلي للاستفادة من المشروع الذي يعمل على ترشيد الطاقة مثمنا دور المشروع في التشاركية مع التربية لتنفيذ هذه المشروع في المدارس.

وبينت مديرة المدرسة اروى الخالدي اهميه المشروع لخدمة المجتمعات المحلية في عجلون ودير علا مشيرة الى دور التوعية من خلال مشروع الطاقة المتجددة لتعزيز التنمية البشرية.

يشار الى ان المشروع يعمل من خلال 3 محاور هي تحسين ظروف ومستوى المعيشة للرجال والنساء والاسر في عجلون ولواء دير علا والعمل على زيادة مهارات وفرص العمل للشباب والنساء في مجال الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة وتحسين البيئة الناظمة في قطاع الطاقة من خلال التنسيق والعمل التكاملي مع جميع الشركاء في قطاع الطاقة في الاردن.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :