facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصدر ينفي ما نقل عن وقف تغيير رؤساء جامعات

 وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي
وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي
28-11-2017 03:34 AM

عمون - عطفا على ما نشره الدكتور انيس الخصاونة الاستاذ بجامعة اليرموك في عمون من ان بعض المعلومات المتسربة و تشي بعدم حيادية بعض الأعضاء وانحيازهم نحو التجديد لرؤساء بعينهم رغم روائح شبهات الفساد التي تدور حول هؤلاء الرؤساء وفقر أدائهم. وأن أحد أعضاء لجان التقييم وهو شخصية نافذة ووزير ورئيس جامعة سابق قد قابل رئيس الوزراء ليقنعه بعدم تغيير رئيس الجامعة التي يعمل بها هذا الشخص ،وخرجت هذه الشخصية بعد المقابلة لتسرب بعض الأنباء عن أن الرؤساء باقون ولا تغيير .. اكد مصدر بارز ل عمون ان الرواية ليست دقيقة وان الرئيس لم ولن يتدل في هذا الموضوع ولم يتم بحثه مع الشخصية المشار اليها لافتا ان القرار لمجلس التعليم العالي.
واكد ان وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي ماض في وعده للتطوير والتغيير لخدمة التعليم العالي في الاردن.





  • 1 متضرر من ظلمهم للنخاع 28-11-2017 | 09:24 AM

    يجب الاسراع في تغيير بعض رؤساء الجامعات واستبدالهم بالانقياء والحضاريين من الاساتذة وهم كثر يا معالي الوزيى

  • 2 لا يصلح العطار ما أفسده الدهر!! 28-11-2017 | 01:44 PM

    لا يمكن لأي وزير أن يصلح حال الجامعات بسبب إنعدام المال واستراتيجية تطوير الموارد البشرية لعام 2025 تشمل الجامعات ولكنها ستبقى على الرف بسبب شح الأموال المتاحة حتى للتخلص من المدارس الابتدائية المهلهلة والمستأجرة! وكل ما سيفعله هذا الوزير وغيره هو إدارة الأزمات بالتهدئة !!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :