facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




172 إصابة في تجدد مواجهات نصرة القدس بالضفة والقطاع (صور)


09-12-2017 04:03 PM

عمون - أعلنت مصادر طبية فلسطينية مساء اليوم السبت أن عدد المصابين الفلسطينيين جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لاحتجاجات فلسطينية في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس ارتفع إلى نحو 150 مصاباً إلى جانب عدد من المعتقلين.

وأفادت مصادر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إلى أن طواقمها تعاملت مع 60 إصابة في الضفة الغربية بما فيها القدس من بينها 13مصاباً بالرصاص المعدني و36 إصابة بالغاز المسيل للدموع و10 إصابات جراء الاعتداء بالضرب.

ومن ناحيتها، قالت وزارة الصحة الفلسطينية "إنها سجلت إصابة 60فلسطينياً في الضفة الغربية المحتلة، ونحو 75إصابة في قطاع غزة".




وفي مدينة القدس أعلنت المصادر الطبية أن نحو 12 فلسطينياً أصيبوا جراء الاعتداء عليهم بالهراوات والخيالة خلال احتجاجات فلسطينية استمرت طيلة اليوم السبت في شارع صلاح الدين في المدينة، وقامت قوات الاحتلال باعتقال نحو 13 مقدسياً.

وفي قطاع غزة، أعلنت المصادر الطبية أن عشرين فلسطينياً أصيبوا جراء المواجهات على السياج الحدودي من بينهم عشرة إصابات بالرصاص الحي.

وفي مخيم شعفاط للاجئين في القدس، أصيب طفل بجروح خطيرة جراء المواجهات التي اندلعت في المخيم مع قوات الاحتلال، فيما دارت مواجهات مماثلة في بلدات الرام وحاجز قلنديا والعيزرية وأبوديس.


ودارت أعنف مواجهات الضفة في مدينتي الخليل وبيت لحم حيث أصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق والرصاص المطاطي في منطقتي باب الزاوية في الخليل ومدخل مدينة بيت لحم الشمالي.

وفي شمال الضفة الغربية دارت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدخل مدينة طولكرم الغربي، وحاجز حوارة جنوبي نابلس، وفي بلدة بورين شرق المدينة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :