facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احتجاجا على قرار ترامب .. وقف الترافع في المحاكم (صور)


10-12-2017 12:07 PM

عمون - سحر القاسم - نظم المئات من المحامين في قصر العدل اليوم الاحد وقفة احتجاجية على قرار الرئيس الامريكي ترمب بنقل السفارة.

وحمل المحامون صورا للقدس وشعارات رافضة لهذا القرار، وهتفوا "بالروح بالدم نفديك يا اقصى، الله فلسطين القدس عربية".

ووقف عدد من القضاة في الوقفة الاحتجاجية تضامنا ونصرة للقدس.

وشارك المحامين النائب مصطفى ياغي، وقال في تصريح لـ عمون: لا ادل على هذه الوقفة الغاضبة من جموع المحامين حماة الحق والعدالة في مواجهة قرار الارعن ترمب الذي يريد خروجا عن المألوف وعن قواعد الشرع الدولية والقانون الدولي الاعتراف بالقدس "المعروف انها تحت الاحتلال" عاصمة لربيبته الكيان الصهيوني.

واضاف ان مشاعر الغضب هذه عند جموع العالم الحر تؤكد ان الشعوب لا تزال حية وتستطيع ان تعبر عن ذاتها وتتخذ قراراتها بعيدا عن هوج الارعن ترمب.

ومن جهته قال نقيب المحامين مازن ارشيدات "نوجه التحية لشعبنا في فلسطين ونهنئه على وقفته البطولية وقول لوزراء الخارجية العرب كفاكم استهتارا في القضية الفلسطينية اذ اصبح الحل واضحا والمقاومة تكون من خلال الانتفاضة الفلسطينية حتى النصر".

كما اعلن النقيب اعادة احياء مركز القدس انتصارا للقدس والقضية الفلسطينية وانه سيتم رفع العلم الاردني على مقر نقابة المحامين في القدس تحقيقا لقاعدة ان القضية واحدة واننا شعب واحد لا شعبين.

واشار ارشيدات في كلمة القاها امام جموع المحامين الى ان الشعب الاردني اثبت انه شعب واحد، كما اثبت رجال الامن العام انهم جزء من الامة والشهب.





  • 1 الزعبي 10-12-2017 | 01:45 PM

    حياكم الله نقابة وطنية نعتز بها...وواجب على جميع الفئات التعبير عن الغضب ..!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :