facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إيقاف شيرين عن الغناء حتى 14 يناير


11-12-2017 10:35 AM

عمون- اعتمد مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر برئاسة المطرب هاني شاكر قرار إيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء وعدم منحها أي تصاريح لإحياء حفلات داخل مصر حتي 14 يناير.

وجاء هذا الاعتماد بعد امتثال شيرين للتحقيق معها في واقعة الإساءة لنهر النيل أثناء إحياء حفل غنائي لها في الشارقة قبل أشهر عدة، حيث اعتبرت النقابة تلك الواقعة بمثابة إساءة إلي جموع الشعب المصري.

يذكر أن شيرين اعتذرت عن تلك الواقعة في بيان رسمي صادر منها، متعهدة بعدم تكرار مثلها مجدداً.

24:




  • 1 ام سعيد 11-12-2017 | 09:34 PM

    هي ما حكت شي غلط، من يشرب من نهر النيل سوف يصاب بالبلهارسيا!!! عبد الحليم- الله يرحمه مات من البلهارسيا! الناس عم تنجن، كل المشاكل الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والجوع والفقر في مصر وقاعدين بدهم يحاكموا مغنية على شي تافه! الناس تموت من المرض والجوع ركزوا عليهم وعلى الأطفال المساكين اللذين لا مستقبل لهم بدل هذه التصرفات السطحية!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :