facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القضاء ينتصر لموظفة ويلغي قرارا لرئيس "بداية شمال عمان"


11-12-2017 07:31 PM

عمون - سحر القاسم - الغت المحكمة الادارية أمس الاحد قرارا لرئيس محكمة بداية شمال عمان المتضمن تكليف موظفة بالعمل لدى أحد اقسام المحكمة.

وقالت المحكمة في قرارها ان قرار رئيس المحكمة مخالف للقانون، وصادر عن غير ذي اختصاص، اذ يجب ان يصدر عن وزير العدل بناء على تنسيب اللجنة المركزية لموظفي الفئة الاولى، ولكونه صادرا عن رئيس محكمة البداية فهو صادر عن جهة غير مختصة ويتوجب الغاؤه.

ووفق مصادر اكدت لـ عمون ان الموظفة دعاء عليان حماد تقدمت بدعوى امام المحكمة الادارية للطعن بقرار وزير العدل، كما طعنت بقرار رئيس محكمة بداية شمال عمان بتكليفها بالعمل لدى قسم السجلات لدى قلم الصلح في المحكمة.

ثم اسقطت الموظفة الدعوى عن وزير العدل وعن قرار نقلها لمحكمة بداية عمان، واستمرت بالطعن بقرار رئيس محكمة بداية عمان بتكليفها بالعمل لدى قسم السجلات.

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها أمس برئاسة رئيس المحكمة القاضي وحيد ابو عياش وعضوية القاضيين عاطف الجرادات والدكتورة ملك غزال اسقاط الطعن بالقرار الاول الصادر عن وزير العدل والغاء قرار رئيس محكمة بداية شمال عمان المتضمن تكليفها بالعمل في قسم السجلات في المحكمة.

وقالت في قرارها ان قرار رئيس المحكمة مخالف للقانون لأنه صادر عن غير ذي صفة وانه يجب ان يصدر عن وزير العدل.
ويذكر ان القرار قابل للطعن امام المحكمة الادارية العليا.





  • 1 بسومة 12-12-2017 | 06:26 AM

    والله برافو عليكِ يا نشمية ...الله معك

  • 2 صقر الدعجه 12-12-2017 | 08:22 PM

    يحيا العدل ')


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :