facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"بنك الاتحاد" يعلن الفائزين بجوائزه لشهر تشرين الثاني


12-12-2017 03:06 PM

عمون- مواصلاً تقديم جوائزه القيّمة لعملائه من أصحاب حسابات التوفير، أعلن "بنك الاتحاد" مؤخراً عن قائمة الرابحين المحظوظين بجوائز شهر تشرين الثاني 2017. وكانت فخر النساء رعد على موعد مع سيارة "رينج روڤر Range Rover HSE" موديل 2017 ضمن جوائز حساب توفير "ثراء"، الذي يقدم أعلى فرصة للربح في الأردن، في حين ذهبت الجائزة النقدية وقيمتها 50 ألف دينار أردني إلى زيد رامز ابراهيم عماري بولاية والده، فيما فاز خمسة آخرون بالجوائز النقدية الأسبوعية وقيمتها 10,000 دينار أردني لكل منهم. وإلى جانب ذلك، قدّم "بنك الاتحاد" جوائزه اليومية وهي أونصات ذهب، وجوائز نقدية بقيمة 999 ديناراً للعديد من عملائه.

وضمن حساب توفير "ابني"، ربح زين سلوان زهير الشكرجي بولاية والده رحلة مع ثلاثة من أفراد عائلته إلى جزيرة ياس في أبو ظبي شاملة جميع المصاريف. وكذلك، قام "بنك الاتحاد" بتسليم جوائز عينية تشمل أجهزة iPads وقسائم شرائية لخمسة من عملائه بولاية ذويهم.

وقد تم الإعلان عن أسماء الرابحين المحظوظين عبر وسائل الإعلام المختلفة، ومن خلال صفحة "بنك الاتحاد" الرسمية على الفيسبوك. ولا يزال العملاء على موعد مع عدد من الجوائز القيّمة حتى نهاية العام الحالي، أبرزها الجائزة النقدية السنوية الكبرى التي يقدمها البنك للعام الثالث على التوالي، وقيمتها 1,000,000 دينار أردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :