facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية السلط تنظم وقفة احتجاجية نُصرة للقدس


13-12-2017 10:25 PM

عمون - ابتسام العطيات - نظمت بلدية السلط الكبرى وبمشاركة ابناء المدينة ومناطقها وقفة احتجاجية على القرار على القرار الامريكي بنقل السفارة الامريكية الى القدس والاعتراف بها عاصمة لإسرائيل وتأكيدا للموقف الاردني الرافض لهذا القرار.
وقال رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان ان العالم الحر ينتفض اليوم ويقول بصوت واحد مسلمين ومسيحيين ان القدس عربية ولا يمكن ان تكون غير عربية.

واضاف ان قرار ترامب مخالف للأعراف7 والقوانين الدولية فالسفارات حين تعتبر احتلال لا تسجل وسفارة الكيان الصهيوني في عمان غير مقبولة ولذلك لن نقبل ان تكون هناك سفارة في القدس.

واكد الخشمان ان نقل السفارة الامريكية الى القدس تحدٍ سافر للأعراف الدولية داعيا العالم الحر ان يقف الى الجانب الاردن مشيرا الى قرار المجلس البلدي بتسمية سارع السلط الدائري(الستين) الى القدس عربية.

واشار الخشمان الى موقف القيادة الهاشمية في الحفاظ على القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية بدءا من الملك المؤسس عبد الله الاول الذي استشهد على بوابات الاقصى الى الملك عبد الله الثاني بن الحسين الذي لم يألُ جهدا من أجل الحفاظ على عروبة المدينة المقدسة.

ووجه الخشمان رسالة الى القيادة الفلسطينية في رام الله وغزة للتوحد ونبذ التشرذم الذي لا يصب الا في مصلحة العدو.

وردد المشاركون الهتافات التي تؤكد على عروبة القدس ووحدة ترابها وحيّت مواقف القيادة الهاشمية من القدس.

وشارك في الوقفة رؤساء وأعضاء المجالس المحلية وموظفو البلدية بكافة مناطقها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :